Blog

مغامرة جزيرة هالو كيتي - دليل وصفات الطبخ

أصبحت Hello Kitty Island Adventure على Apple Arcade واحدة من أكثر الإصدارات إثارة للدهشة لعام 2023، فهي مليئة بالاستكشاف الممتع والمهام المسلية والكثير من شخصيات سانريو الساحرة التي يمكنك تكوين صداقات معها.ولكن لكي تصبح صديقا لتلك الشخصيات، سيتعين عليك إغراقهم بالهدايا، والتي تتضمن عادة إطعامهم الطعام الذي يمكنك طهيه باستخدام الوصفات والمحطات المختلفة في جميع أنحاء الجزيرة.

تتراوح هذه المحطات من الأفران إلى القدور إلى آلات الإسبريسو، ويجب إعداد العديد من أفضل الهدايا لكل شخصية من شخصيات Hello Kitty Island Adventure خصيصًا حسب رغبتها - على الرغم من أنك ستحتاج في الواقع إلى الحصول على كرة الصداقة مع هدايا منخفضة المستوى لفتح بعض محطات الطهي هذه في المقام الأول. آلة صنع الصمغ التجارية

مغامرة جزيرة هالو كيتي - دليل وصفات الطبخ

في وقت لاحق من اللعبة، لن تكون بعض المكونات متوفرة بكثرة مثل المكونات الأخرى - خاصة أشياء مثل Cinna Blooms وFizzy Crystals - لذلك ستعذرك رغبتك في التأكد من عدم إهدارها على شيء يمكنك فعله. لا تستفيد منها بشكل جيد.من فضلك استمتع بهذا الدليل لجميع وصفات الطبخ في Hello Kitty Island Adventure، مرتبة حسب محطة الطبخ.

تتوفر لعبة Hello Kitty Island Adventure الآن لأجهزة iOS عبر Apple Arcade، وهي خدمة اشتراك بقيمة 7.99 دولارًا أستراليًا شهريًا تقدم مجموعة من ألعاب الهاتف المحمول الرائعة للتنزيل واللعب.